أسفرت الحملات الرقابية التي شنتها مديرية التموين بمحافظة أسيوط، عن ضبط عدد إجمالي 31 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل التصرف فيها خارج منظومة الدعم.
وصرح المحاسب خالد محمد أحمد وكيل الوزارة، تم ضبط " 7 شكاير دقيق بلدي مدعم جنحة تجميع داخل مخبز بلدي بدائرة مركز أبنوب، 4 شكاير تصرف بدون وجه حق بدائرة مركز أبنوب، 20 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بدائرة مركز البداري.
وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والعرض على النيابة المختصة.
كما أكدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بأسيوط استمرار تكثيف الحملات الرقابية على مدار الساعة لضبط الأسواق وحماية الدعم المقدم للمواطنين ومنع أي تلاعب أو ممارسات غير مشروعة.
من جانبه، وجه اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، الجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظة، التصدي بكل حسم لمحاولات التلاعب في السلع المدعمة أو تهريبها والاتجار بها خارج الإطار القانوني، حفاظًا على حقوق المواطنين ووصول الدعم لمستحقيه.