حصل فريق سيدات نادي بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس، على المركز الثاني في الدورة المجمعة النهائية لبطولة دوري الجمهورية موسم 2025/ 2026، والتي استضافتها محافظة بورسعيد خلال الفترة من 17 إلى 20 يونيو 2026، بمشاركة نخبة من الفرق المتنافسة على مستوى الجمهورية.

وضم الفريق المشارك في البطولة، أسماء سيد، ورانيا صلاح الدين، وأسماء عبدالعال، وأمل سيد سويلم، وحنان بقطر خليل، وفاطمة مكرم، وشيماء محمد خضير، وسعدة سيد، وهبة محمد أحمد، ورقية، وصابرة، وأسماء منتصر، وفاطمة علي. 

كما حصلت اللاعبة شيماء سيد خضير على كأس أفضل "ليبرو" في الدوري الممتاز للكرة الطائرة جلوس سيدات للموسم الرياضي 2025/2026، وأن هذا التتويج يعكس المستوى الفني المتميز الذي تتمتع به، ويضاف إلى سلسلة الإنجازات الرياضية المشرفة التي تحققها المحافظة.

ويعكس هذا الإنجاز الرياضي حجم الجهد الذي بذلته اللاعبات والجهازان الفني والإداري، إلى جانب الدعم الذي وفره مجلس إدارة نادي بترول أسيوط، فقد مثل الإنجاز إضافة جديدة لسجل النجاحات الرياضية التي تشهدها المحافظة، ويدل على قدرة أبناء المحافظة على المنافسة وتحقيق المراكز المتقدمة في مختلف المحافل.

وقال أحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، أن المديرية تدعم الأنشطة الرياضية ورعاية المواهب بمختلف الألعاب، بما يسهم في إعداد أجيال قادرة على تحقيق المزيد من الإنجازات على المستويين المحلي والقومي، حيث أن النتائج المشرفة التي تحققت خلال الموسم الحالي جاءت ثمرة الالتزام وروح العمل الجماعي والإصرار على النجاح.

من جانبه، وجه اللواء محمد علوان محافظ أسيوط الشكر والتقدير للاعبات الفريق والجهازين الفني والإداري، بقيادة الكابتن ياسر أحمد زهران المدير الفني، وعماد حلمي إداري الفريق، تقديرًا لجهودهم في إعداد اللاعبات وقيادة الفريق إلى منصة التتويج، وتحقيق مركز الوصيف على مستوى الجمهورية.

وجدد محافظ أسيوط تأكيده على استمرار تقديم الدعم للأنشطة والفرق الرياضية، لاسيما رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة، انطلاقًا من الإيمان بأهمية الرياضة في بناء الإنسان وتعزيز الدمج المجتمعي، فضلًا عن اكتشاف وصقل المواهب القادرة على تمثيل المحافظة بصورة مشرفة في مختلف البطولات والمحافل الرياضية.

330917
330916
330916