تقدم عمر خميس الغنيمي، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن باقتراح برغبة موجه للدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية بشأن أزمة مستشفى رأس التين بغرب الإسكندرية.

1001418720
إقتراح برغبة بشأن فرض غرامة قدرها 20 مليون جنيه 
1001418719
إقتراح برغبة بشأن فرض غرامة قدرها 20 مليون جنيه 

وأوضح عضو الشيوخ في طلبه، أن مسؤولي حي غرب قاموا بإيقاف أعمال المباني بتلك الصرح الطبي التابع لوزارة الصحة، والذي يقوم بخدمة الآلالف من المرضى وكانت الصاعقة الكبرى فرض غرامة قدرها 20 مليون جنيه على المستشفى العام .

وأكد الغنيمي، أنه عند اكتمال المبني سوف يقدم إضافة طبية قوية جدا لأهالي المحافظة لأنه يضم عيادة خارجية مجانية وأقسام خاصة بمرضى القلب ووحدة غسيل كلوي ووحدة عناية مركزة .

وطالب النائب وزيرة الإسكان بضرورة التدخل العاجل وإصدار توجيهات باستكمال الأعمال بالمستشفى من أجل توفير خدمة طبية متكاملة لأهالينا، مشيراً أن صحة المواطنين خط أحمر.