شنت إدارة تموين منفلوط، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع هيئة سلامة الغذاء ومجلس مدينة منفلوط، حملة تفتيشية ورقابية على مخزن لتجهيز الأغذية تابع لأحد المطاعم الشهيرة بمدينة منفلوط بمحافظة أسيوط.
وأسفرت الحملة عن ضبط 100 كيلو جرام من اللحوم والدواجن والكبدة، تبين أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي. وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدًا لعرض الواقعة على جهات التحقيق المختصة.
وكانت محافظة أسيوط قد خصصت عدة قنوات لتلقي شكاوى المواطنين ومقترحاتهم على مدار الساعة، من خلال الخط الساخن (114)، وأرقام غرفة العمليات المركزية (0882135858 – 0882135727)، بالإضافة إلى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء على الرقم (16528)، وذلك للتعامل الفوري مع البلاغات والشكاوى المختلفة وفقًا لأحكام القانون.



