تقدم أحمد حلمي، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثالثة؛ والتي تضم "باب شرق وسيدي جابر و العطارين والمنشية والجمارك" عن حزب الجبهة الوطنية، بطلب للمهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية للتبرع بـ200 كشاف إنارة؛ من أجل تعزيز عوامل الأمان في المناطق السكنية بالدائرة.برلماني يطالب محافظ الإسكندرية بالتبرع ب200كشاف

1001245085
برلماني يطالب محافظ الإسكندرية بالتبرع ب200كشاف برل
1001245083
برلماني يطالب محافظ الإسكندرية بالتبرع ب200كشاف

وأوضح البرلماني، في طلبه أنه رصد شكاوى متكررة من قبل أهالي المطار بشأن ضعف وانعدام الإضاءة ، مما يساعد على انتشار بعض الممارسات السلبية خصوصًا السرقة في الفترات الليلية.

وطالب بضرورة الإسراع في البدء لتركيب أعمال الإنارة والتنسيق مع حي شرق وشركة الكهرباء والبدء في منطقة عزبة المطار كأولوية للتنفيذ؛ نظرًا لمعاناة الأهالي من ضعف شديد للإنارة بالطرق العامة والرئيسية، وذلك في إطار دعم الجهود المبذولة لتحسين منظومة الإضاءة وتعزيز الأمن المجتمعي.